جيوش الهكر المغربي
مواقع صفحات مزورة 2015
http://totohacker.tw.ma

جيوش الهكر المغربي

جميع الحقوق محفوظة لجيوش الهكر المغربي
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
missing
مواقع صفحات مزورة 2015 فقط على موقع جيوش الهكر المغربي مواقع صفحات مزورة

شاطر | 
 

 العوامل الاساسية في امداد عمر البطارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aassale
مشرف
مشرف
avatar

الدولة : المغرب
عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 03/02/2013
العمر : 20
الموقع : http://froomhacker.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: العوامل الاساسية في امداد عمر البطارية   الأحد مارس 17, 2013 3:03 pm



نعم الكثير منا يستخدم الحواسيب المتنقلة والاستخدام يكون بشكل دوري, وربما الكثير من خانته البطارية وهو في حالة شرح درس او عرض عمل معين او العمل على برنامج او .. الخ .
فيمكن صيانة البطارية الخاصة بك لتمديد عمرها لفترة اطول . ونظام لويندوز توجد ايضا فيه بعض الخطوات او الاجراءات لها الغرض للمساعدة في الزيادة ايضا .
وفي هذه المقالة سأقوم بمناقشة بعض الامور التي من شانها الزيادة في عمر البطارية والعمل عليها لفترة طويلة . والتطرق لخطوات لويندوز التي يمنحها لاتخاذ تلك الاجراءات .

اولا: من العوامل الاساسية في عمر البطارية هي ابقاء مناطق التوصيل في البطارية نظيفة قدر الامكان , فان البطارية على زمن من الاستخدام تتآكل وتصدا فذلك يحد من التوصيل . قم بإيقاف الجهاز وانزع البطارية , واستخدم القطن الناعم والقليل من الكحول او مواد التنظيف الغير مؤثرة مع الكترونيات وقم بمسح رقائق التوصيل في البطارية وفتحات توصيل الكهرباء ( مما يساعد على التوصيل بشكل افضل ) بعد ذلك قم بتجفيف البطارية جيدا وتأكد من ذلك وقم بإدخالها وتوصيلها بالتيار الكهربائي , استخدم هذه الطريقة كل شهرين او ثلاثة اشهر .

ثانيا : تمرير التيار الكهربائي للبطارية بشكل صحيح . وشحن البطارية كلمت تتيح لك الفرصة , خلافا للجيل الأكبر سنا من البطاريات القابلة لإعادة الشحن مثل البطاريات القائمة على النيكل (NiMH) ، بطاريات أيونات الليثيوم الحديثة يمكن أن يتم اعادة شحنها جزئيا مرارا وتكرارا بدون أي آثار ضارة، ولكن يجب تجنب افراغ شحن بطاريات الليثيوم بشكل كامل. راجع دليل الحاسب الخاص بك للحصول على نصائح أكثر تحديداً عن الشحن، وابدأ لا تقم باستخدام محول التيار أو شاحن البطارية لم توافق عليه الشركة المصنعة للجهاز الخاص بك.

ثالثا : من يستخدم بطاريات النيكل يجب عليه تأكد تماما من أن تستنزفها كاملة ثم تعيد شحنها (مرة كل شهر إلى ثلاثة أشهر، ) لتحسين قدرتها في الأبقاء عل الشحنة لفترة أطول وتدوم لعمل معين .

رابعا : أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة تستخدم بطاريات الليثيوم التي ليست بحاجة إلى استنزاف لتحسين قدرتها. لاستنزاف بطارية NiMH، قم فقط بتشغيل الكمبيوتر الخاص بك واقطع توصيله بمصدر طاقة خارجي وقم بترك الكمبيوتر مشغلا،لتسريع الأمور، يمكنك بدء تشغيل العديد من التطبيقات واجعل سطوع الشاشة في أعلى مستوى له وتجاهل جميع استراتيجيات توفير الطاقة المذكورة أدناه، بعد استنزاف البطارية تماما،قم بإعادة شحن البطارية كاملة. وهذا قد يستغرق مدة تصل إلى 12 ساعة.

رابعا : التربد , فان التبريد في الجهاز عامل ظروري جدا وهو سبب في بطه في حالة عدم توفره بشكل صحيح . حاول دائما توفير التبريد والجو الملائم والطبيعي اثناء الاستخدام . وحافظ على فتحات التبريد الخاصة بالجهاز ولاتقوم بسدها بدا .
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
ارجوا التقيييييييييييييم + الاشتراك بالمنتدى ؟؟؟؟
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
ادعمونا في صفحتنا .. http://goo.gl/K7EZO
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
بروفايلي على الفيسبوك عــــــــــــسال أحمد
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬




اترككم بحفظ الله ورعايته ودمتم بخير وتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح والتقدم


النهايـــــــــــــــــــ ـــــ منتديات جيوش الهكرز المغربي ـــــــــــــــــــــــــ ــــــة

منتديات جيوش الهكرز المغربي
لا حدود للمعرفة لا حدود للاختراق لا حدود للاحتراف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/Aassale.A
 
العوامل الاساسية في امداد عمر البطارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جيوش الهكر المغربي  :: قسم اختراق العام-
انتقل الى: